أنواع الرهانات في الروليت

تنقسم أنواع رهانات الروليت إلى فئتين أساسيتين: المحلية والدولية. الرهان المحلي أكثر خطورة بشكل عام وله مكاسب أعلى ، في حين أن الرهان الخارجي يوفر لك احتمالات أفضل للفوز ، لكن مع احتمالات أقل.

على الرغم من أن معظم ألعاب الروليت تسجل نفس الرهانات الدنيا لكلا النوعين من الرهانات ، فإن الفرق الرئيسي هو أن كل رهان خارجي يجب أن يفي بالحد الأدنى ، ولكن يجب أن يتطابق مجموع الرهانات المنزلية فقط مع الرهان الأدنى.

وعلى الرغم من أن جميع الرهانات تقريبًا في نفس لعبة الروليت تتمتع بنفس الميزة المنزلية ، فإن هذا ليس هو الحال بالنسبة لأنواع مختلفة من الألعاب. نوصي باستخدام الروليت الأوروبي لأن العجلة ذات الصفر تقلل إلى حد كبير من ميزة المنزل مقارنة بتكوين الروليت الأمريكي الذي يمثل ضعف الصفر. تحتوي صفحة احتمالات الروليت الخاصة بنا على مزيد من المعلومات حول حافة المنزل والمدفوعات في كلا الخيارين.

خارج باريس

مستقيم

هذا رهان بسيط يغطي رقمًا معينًا. عندما يتم الوصول إلى هذا الرقم ، يدفع رهانك 35-1.

الأعمدة

يغطي عمود إدراج عمود بأكمله من 12 أرقام في الخروج من طاولة الروليت. إذا فاز أحد هذه الأرقام ، فسيتم دفع رهانك بنتيجة 2-1.

الانقسام

يغطي الرهان المنقسم رقمين متجاورين على طاولة الروليت ، على سبيل المثال 4-5 أو 6-9. إذا فاز أحد الرقمين ، يتم دفع الرهان عند 17-1.

العشرات

يمكن أن يغطي هذا الرهان واحدة من ثلاث مجموعات من 12 رقمًا: 1-12 أو 13-24 أو 25-36. إذا انخفضت الكرة إلى رقم ضمن النطاق المحدد ، فسوف تحصل على تصنيف 2-1.

الطريق

يغطي رهان الشارع سلسلة من ثلاثة أرقام ، على سبيل المثال على سبيل المثال 13-14-15. إذا فاز أحد هذه الأرقام ، فإن رهانك يدفع 11-1.

زوجي فردي

تغطي هذه الرهانات جميع الأرقام المناسبة (الزوجية أو الفردية) ، مع اعتبار كلا القرارين خسارة صفرية. إذا حدث أحد هذه الأرقام ، فستربح على قدم المساواة.

الركن

يغطي الرهان مربعًا به أربعة أرقام متجاورة على الهيكل ، على سبيل المثال 25-26-28-29. إذا انخفضت الكرة إلى أحد هذه الأرقام ، فستفوز بنتيجة 8-1.

أحمر أسود

هذه الرهانات هم الفائزون إذا سقطت الكرة في جيب البدلة المناسبة. في هذه الحالة ، سيتم دفع الرهان بأجزاء متساوية.
ستة خط: يُعرف هذا أيضًا باسم ضعف شارع بيت لأنه يغطي سطرين أو ما مجموعه ستة أرقام. ب. 28-29-30-31-32-33. إذا فاز أحد هذه الأرقام الستة ، فسيحصل الرهان على 5-1.

1-18 / 19-36: تغطي هذه الرهانات جميع الأرقام في النطاق المحدد. إذا وصل عدد في هذه المجموعة ، فإن رهانك سيحقق أرباحًا.

الأربعة الأولى سلة

هذا الرهان هو 1-2-3 شارع وكذلك الأصفار. على دراجة أوروبية هذا يسمى “أعلى 4” ويدفع 8-1. العجلة الأمريكية هي رهان “كرة السلة” 6-1.

في بعض طاولات الروليت الأوروبية ، يمكنك أيضًا رؤية تخطيط “مضمار سباق” إضافي على الطاولة. هذه علامة على أنه يمكنك عمل سلسلة من الرهانات الفرنسية الخاصة ، والتي يشار إليها غالبًا باسم “استدعاء” أو “إعلان” باريس. الرهانات لها هذا الاسم لأنها مصنوعة تقليديا عن طريق الاتصال بالموزع بدلاً من وضع الرقائق على الهيكل الافتراضي.

تشير هذه الرهانات إلى أجزاء من العجلة وليس إلى أجزاء من اللوحة التي تراها على طاولة الروليت. على سبيل المثال ، يغطي “جيران الرهان صفر” الأرقام 17 حول الصفر وتشمل صفر على العجلة ، تبدأ من 25 وتنتهي في 22 ، ثمانية ثمانية جيوب المتبقية من العجلة.

لأغراض الرهان ، يتكون كل من هذه الرهانات من سلسلة من الرهانات الفردية والجزئية التي تغطي جميع الأرقام في المنطقة ذات الصلة.