كم من المال يمكنني كسبه إذا عدت البطاقات

أن نكون صادقين تمامًا ، لديك فرصة جيدة لفقدان المال في هذه اللعبة! كل هذا يتوقف على قدرتك وميزانيتك والمخاطر التي تتعرض لها ونوعية الألعاب التي تلعبها. عندما تفكر في التوازن بين كل هذه العوامل ، فإن الفائدة النظرية طويلة الأجل التي يمكن أن يحققها العداد المؤهل تتراوح بين 0.5٪ و 1.5٪. هذا لا يعني أنه لا يمكن للاعب أن يتمتع بميزة أكبر على رهان أو ظرف واحد. ومع ذلك ، في المدى الطويل ، يمكن أن يتوقع اللاعب أن يفوز بحوالي 1٪ من إجمالي نشاطه. “إذا كان متوسط ​​رهانك هو 25 دولارًا ولعبت 75 توزيع ورق في الساعة ، فيمكنك توقع 19 دولارًا في الساعة. لكن حذر من ذلك … ستختلف الأميال!

عادةً ما أقول للاعبين إن بإمكانهم الاعتماد على سلسلة فوز أكبر عدد ممكن من المرات مع سلسلة من الخسائر في هذه اللعبة. في كثير من الأحيان ، سوف تقضي أيامًا ، حتى أسابيع وحتى شهورًا ، تتحدى قدراتك بسبب الخسائر. لكنك سوف تمر أيضًا بأوقات تشعر فيها أنك لا تقهر ولا تستطيع أن تخسره. خلال هاتين الفترتين ، سيتم اختبار انضباطك. على المدى البعيد ، إذا كنت لاعبًا جيدًا ، فلن تنخدع ويمكنك الفرار منه ، يجب أن تحقق ربحًا.

عد البطاقات البسيط ليس الطريقة القانونية الوحيدة لكسب المال مع هذه اللعبة. يمكنك حليب نظام شركات. يمكنك استخدام قسائم كازينو. يمكنك مزيج المسارات. يمكنك الانضمام إلى فريق. يمكنك استغلال أخطاء الوكيل والأخطاء. يمكنك الاستفادة من العروض الترويجية للكازينو والمتغيرات الجديدة. أعتقد أنه من الممكن الفوز بنسبة 2٪ على الأقل في لعبة البلاك جاك إذا كنت لاعبًا ذو خبرة وقمت بتطبيق بعض النصائح والأساليب المذكورة أعلاه.

حلب نظام شركات هو شكل من اشكال الفن الحقيقي. يصبح الموقف أكثر صعوبة بسبب تكنولوجيا المعلومات ، ولكن لا يزال من الممكن الحصول على أكثر من حصتك من الفوائد. وفقًا لما قاله ماكس روبن ، مؤلف شركات مدينة ، يتم توزيع مجاملات تبلغ قيمتها أكثر من نصف مليون دولار (مشروبات مجانية ، طعام ، غرف ، عروض ، سيارات ليموزين ، تذاكر طيران ، جولف ، إلخ) طوال اليوم في لاس فيجاس. في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ، ترتفع أقساط التأمين بالملايين.

قسائم الكازينو رائعة أيضًا! قسائم جيدة ووجبات مجانية بأسعار مخفضة في غرفتك – إذا كنت تستخدمها بشكل متكرر ، يمكنني أن أؤكد لك أنه مع هذه القسائم ، سيكون لديك أموال إضافية في محفظتك. غالبًا ما توجد القسائم الجيدة في الصحف والمجلات المحلية ، وكذلك المنشورات مثل مستشار لاس فيجاس الشهرية.

تتبع عشوائي 1) هي منطقة متقدمة من عد البطاقات. إذا كنت تتقن ذلك ، يمكنك أن تأمل بسهولة مضاعفة أو مضاعفة توقعاتك. شريطة ، بالطبع ، سوف تجد ألعاب “يمكن تتبعها”. لسوء الحظ ، تزداد صعوبة العثور على هذه الألعاب.

ينضم بعض اللاعبين إلى فرق لتقليل تقلبات العملة واللعب باستخدام تمويل أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام غير عدادات بشكل فعال في فريق. من الناحية النظرية ، يمكنك كسب المزيد من المال مع فريق ، شريطة أن تثق في الجميع أن يقدم تقريرا بالضبط عن الأرباح والخسائر.

تحدث الأخطاء والأخطاء التجارية من وقت لآخر ، وأقدر أنها تضيف نسبة مئوية صغيرة إلى معدل الربح الإجمالي. قد لا يكون ذلك كثيرًا ، لكنني سأستفيد منه تمامًا.

أكبر توقعاتهم يمكن أن تأتي من استغلال ألعاب الكازينو والألعاب الجديدة ومتغيراتها. تقدم الكازينوهات 2 إلى 1 في لعبة البلاك جاك ، والإسقاط السريع ، وهي لعبة فريدة من نوعها مع ميزة ، والمكافآت ، والبطاقات البرية في اللعبة وهلم جرا. إذا كنت مهتمًا ، يمكن أن تتحول هذه الألعاب إلى منجم ذهب على المدى القصير.

ومع ذلك ، فإن العامل الأكثر أهمية في كسب المال في هذه اللعبة هو العنصر الزمني. إذا كنت لا تلعب ، لا تدفع! خذ وقتك وكل شيء آخر يذهب من تلقاء نفسه.